السحب على المكشوف

السحب على المكشوف: الحل الملائم لتصحيح التفاوت في الخزينة.

من الصعب أحيانًا الحفاظ على التوازن في الخزينة، وذلك على الرغم من الجهود الإستباقية التي تم بذلها طوال فترة نشاطكم. سواء كان ذلك بسبب النفقات غير المتوقعة أو التدفقات النقدية البطيئة، يمكنكم دائمًا اللجوء إلى السحب على المكشوف، لتغطية نفقاتكم اللازمة لحسن سير شركتكم.:

السحب على المكشوف هو عملية ائتمانية قصيرة الأجل، يمكنكم من خلالها بنك أفريقيا من جعل الحساب المدين الخاص بكم (سلبيًا) في حدود مبلغ معين وخلال فترة معينة، تخضع لسعر فائدة محدد مسبقًا. سنعمل على تقديم الأموال اللازمة لكم لتسوية المعاملات التي تظهر على حسابكم عندما لا يكون الرصيد كافياً.

يتمتع خيار السحب على المكشوف هذا بالعديد من المزايا مثل التفعيل الفوري بمجرد توقيع العقد. من المهم أيضًا ملاحظة أن التسبيق النقدي الممنوح من بنك أفريقيا يلبي احتياجات نشاطكم على وجه التحديد، مما سيمكنكم من الإستفادة من حل تمويل يناسب احتياجاتكم تمامًا.

وبالتالي، يمول هذا الحل متطلبات الخزينة الخاصة بكم على مدى عدة أشهر، وهو الوقت الذي تستغرقه الشركة لإدارة نفقاتها وتجديد ميزانيتها. ومع ذلك، يمكنكم أن تقرروا تعليق تفويض السحب على المكشوف في أي وقت. أما بالنسبة لمكافأة هذه الخدمة، فهي متناسبة مع مدة السحب على المكشوف المصرح بها والمبالغ التي سيتم منحها لكم.

 للحصول على المزيد من المعلومات حول الاستفادة من السحب على المكشوف، لا تترددوا في الإتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 080 100 8100، مستشارونا رهن إشارتكم للإجابة على جميع تساؤلاتكم.

.