النقدية المشتركة، خدمة توطيد/تجميع التدفقات المالية لبنك أفريقيا

 

أنتم أصحاب شركات كبيرة أو شركات متعددة الجنسيات ذات حسابات متعددة؟ هل ترغبون في ضمان إدارة مركزية ومثالية لخزينة شركاتكم التابعة، لتصور احتياجاتها وزوائدها في وقت وجيز، أو لتحسين مصاريفكم المالية؟
النقدية المشتركة هي الحل الأمثل الذي يقدمه لكم بنك أفريقيا والذي يتناسب مع احتياجاتكم.
يضع بنك أفريقيا رهن إشارة الشركات الكبرى حلاً لتحسين إدارة الخزينة وتبسيط هياكل حساباتها البنكية وتقليل التكاليف الإجمالية لمعاملاتها. من خلال موازنة كافة حسابات شركات المجموعة، تمكن هذه الطريقة أيضًا من تحسين الأرصدة المدينة من خلال التخلص من السحب على المكشوف وتنظيم الأرصدة الدائنة.
ومن جهة أخرى، تتوفر النقدية المشتركة أيضًا على مزايا أخرى: فهي تتيح لكم توفير التكاليف غير الضرورية الناتجة عن عيوب السوق وكذلك ولوج السوق المالية للمجموعات المكونة من الشركات الصغيرة. كما تمكن الشركات المشاركة من الإستفادة من سعر فائدة مدين أقل من الذي سيتم تطبيقه إذا تعلق الأمر بالنقدية الفردية.
أخيرًا، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لخدمة النقدية المشتركة لبنك أفريقيا في الحصول على رؤية أفضل وسيطرة أكثر فاعلية على السيولة في الشركات التابعة للشركة وفي مختلف الكيانات حول العالم.
خدمة النقدية المشتركة متاحة لأي شخص اعتباري يمتلك عدة حسابات جارية، للشركات الكبرى متعددة الجنسيات أو الشركات المغربية ذات الهيكل الفرعي.
اختاروا أفضل نظام مركزي للخزينة من بنك أفريقيا!
للحصول على المزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 080 100 8100، سيكون مستشارونا رهن إشارتكم للإجابة على جميع تساؤلاتكم.