زبناءنا أصحاب المقاولات،

قوموا بأداء الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات مرة واحدة عبر حلولنا البنكية الرقمية  « BUSINESSONLINE.MA & BMCEDIRECT.MA »


تمتلكون حظيرة سيارات وترغبون في أداء الضريبة السنوية على السيارات لكافة سياراتكم كيفما كان نوع العربات؟

يمنحكم بنك أفريقيا إمكانية أداء الضريبة على سياراتكم من خلال حلين رقميين سهلين يتميزان بسرعتهما وأمانهما (24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع) « BUSINESSONLINE.MA & BMCEDIRECT.MA »، واللذين يقترحان عليكم حصريا تسعيرة تفضيلية.


كما يمكنكم اختيار صيغة "الأداء الجماعي" لأداء الضريبة السنوية على المركبات الخاصة بحظيرة سياراتكم (سيارات ودراجات نارية وشاحنات وسيارات سياحية وسيارات نفعية وعربات نقل) وذلك مرة واحدة من خلال إدماج ملف واحد فقط في الحل المختار.


وعلاوة على القنوات المقترحة، يمكنكم أيضا التوجه نحو شبكة مراكز الأعمال والوكالات البنكية وشبابيك الأداء الالكترونية الخاصة بنا.


وللتأكد من أداء الضريبة السنوية على السيارات، ستتوصلون بتوصيل كيفما كانت الوسيلة التي قمتم باختيارها: Business Online, BMCE Direct, DabaPay, أو شبابيك الأداء الالكترونية أو من خلال مراكز الأعمال والوكالات البنكية. كما يمكنكم طباعة شهادة الضريبة السنوية على المركبات من خلال موقع الإدارة العامة للضرائب:  www.vignette.ma »