خدمة التحويل البنكي الدولي لبنك أفريقيا

التحويل البنكي الدولي

مع خدمة التحويل البنكي الدولي لبنك أفريقيا، قوموا بتسهيل نشاطكم في الاستيراد والتصدير.
تُسيرون شركة تعمل في مجال الاستيراد والتصدير؟ تحتاجون إلى بنك يفهم أنشطتكم ويساعدكم على إجراء جميع معاملاتكم؟ تريدون الاستفادة من حلول تحويلات بنكية آمنة لتمويل نشاطكم؟ قوموا باختيار خدمة التحويل البنكي الدولي لبنك أفريقيا.


عند ممارستكم لنشاط الاستيراد والتصدير الدولي، من المهم ضمان العديد من الجوانب المالية، مثل استخلاص عائدات التصدير وأداء ثمن الواردات للممون، والتي تتم عن طريق تحويلات بنكية دولية من وكالتكم البنكية. بتسجيلكم في الأمر بالتحويل البنكي لدى بنك أفريقيا، يمكنكم الاستفادة من مساطر مبسطة بخصوص إجراءات الأداء الدولي بالإضافة إلى الحد الأدنى من تكلفة المعاملات البنكية التي يعالجها البنك.


ومن جهة أخرى، ستستلمون مباشرة في حسابكم التحويل المقابل لقيمة السلع المشحونة، عن كل تحويل بنكي دولي، فضلا عن أمر الأداء غير الرجعي بالعملة الأجنبية لصالح ممونكم الأجنبي. بالإضافة إلى ذلك، بفضل شبكة SWIFT الدولية، يمكنكم التأكد من أن كل تحويل بنكي دولي وكل تحويل للأموال يتم بأمان تام.


في بنك أفريقيا، عندما تختارون خدمة التحويل البنكي الدولي الخاصة بنا، فإنكم تختارون حلًا سهلًا وآمنًا وسريعًا يلبي احتياجات نشاطكم في مجال الاستيراد والتصدير.


تأكدوا من السير الجيد لأعمالكم باختياركم لبنك أفريقيا، البنك الذي يعدكم بإرضائكم وإرضاء شركائكم في الأعمال! اتصلوا بمستشار خدمة الزبائن الآن لمعرفة المزيد حول الإجراءات التي يجب اتباعها للاشتراك في خدمة التحويلات البنكية الدولية لبنك أفريقيا.


للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات بنك أفريقيا، يمكنكم الاتصال بخدمة الزبناء على الرقم 0801008100 أو زيارة إحدى وكالاتنا التجارية.