إحموا مسكنكم مع تأمين السكن

Assurance habitation

يضمن لكم تأمين السكن Sécuriloge لبنك أفريقيا أمنكم وأمن مسكنكم وكذا أمن ممتلكاتكم، وذلك بتوفير حماية شاملة على المقاس ضد المخاطر الأساسية التي يتعرض لها المسكن، يقدم لكم تأمين السكن Sécuriloge لبنك أفريقيا تغطية كاملة ضد مخاطر الحريق، والأضرار الناتجة عن النار، إنفجار أو خسائر كهربائية. يشكل تأمين السكنSécuriloge تغطية أساسية في حالة حدوث أضرار سببها المياه، أوفي حالة خسائر ناتجة عن تسربات المياه أو الصرف الصحي. يضمن لكم أيضا تأمين السكن Sécuriloge لبنك إفريقيا حماية لكم ولعائلتكم في حالة سرقة وتخريب و ذلك بتأمين ممتلكاتكم.


يقدم تأمين السكن Sécuriloge لرب الأسرة في إطار الحياة الخاصة، تغطية للمسؤوليات، التي تضمن له حماية في حالة الإصابة بأضرار جسدية و مادية من طرف الغير. عقب وقوع حادث، يقدم تأمين السكن Sécuriloge لبنك أفريقيا أيضا تغطية للأشخاص الذين هم تحت مسؤولية رب الأسرة، وكذلك الأشياء والممتلكات التي تحت رعايته.


يمكّنكم تأمين Sécuriloge كذلك من حماية أنفسكم من مالك، أو جيران و آخرون في حالة حدوث خسائر و أضرار بسبب حريق أو انفجار....الخ.


بفضل تأمين السكن Sécuriloge، كونوا مطمئنين، واستفيدوا من تعويض سريع في حالة وقوع حادث. إضافة إلى تعويض سريع، يمكنكم تأمين السكن Sécuriloge من الإستفادة من تسبيق قدره 10.000 درهم يسمح لكم بمباشرة أشغال ترميم وإصلاح مسكنكم، في انتظار أداء التعويضات.


للمزيد من المعلومات حول مزايا تغطية تأمين السكن Sécuriloge، المرجو التوجه إلى إحدى وكالاتنا التي ستجيب على كافة تساؤلاتكم.