حل الودائع لأجل الخاص ببنك أفريقيا

homme assis devant une balance

للتحكم في رأسمالكم، اختاروا الودائع لأجل! 

إذا كنتم ترغبون في زيادة مدخراتكم بشكل منتظم وموثوق، استخدموا الودائع لأجل مع بنك أفريقيا.

سواء كنتم أشخاصا عاديين أو مهنيين، يمكنكم هذا الحل من زيادة رأسمالكم الخاص، في نهاية الفترة التي حددتموها عند فتح حسابكم. لا يمكنم سحب هذا الإيداع إلا بعد فترة معينة محددة في البداية عند توقيع العقد. من خلال دفعة واحدة، سيكون لديكم توقعات دقيقة لما سيحققه استثماركم في نهاية الفترة المحددة. وتظل تعويضات الودائع لأجل الخاصة بكم في جميع الأوقات، وفي جميع الظروف، وفية للشروط المتفق عليها عند فتح حسابكم..

إضافة إلى الحصول على أجر بأسعار فائدة ممتازة تعد بزيادة الرأسمال بأمان تام، ستستفيدون من تخفيف الشروط الضريبية عندما تصل ودائعكم إلى نهاية تاريخ الإستحقاق المتفق عليه. ومع ذلك، وللتعامل مع بعض الأحداث غير المتوقعة التي قد تنشأ أثناء تواتر الودائع لأجل، يمكنكم طلب دفعة مقدمة عن طريق السداد المبكر. في هذه الحالة، يتم احتساب المكافأة على أساس زمني تناسبي، أي معدلة وفقًا للفترة المستحقة ومستوى الأسعار في وقت إنهاء الودائع لأجل.

وأيضًا، إذا كنتم مهنيين ولديكم سيولة زائدة، فإن هذا الحل هو الأنسب لتحقيق ربحية موثوقة ومحددة.وأيضًا، إذا كنتم مهنيين ولديكم سيولة زائدة، فإن هذا الحل هو الأنسب لتحقيق ربحية موثوقة ومحددة.

للحصول على المزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 080 100 8100، مستشارونا رهن إشارتكم للإجابة على جميع تساؤلاتكم.