اكتشفوا جميع حلول بنك أفريقيا لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب

تحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب

أنتم مغاربة مقيمون في الخارج وتريدون إرسال الأموال إلى المغرب؟ بنك أفريقيا يرافقكم أينما كنتم ويقدم لكم العديد من الحلول الآمنة لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب والتي تضمن راحتكم وتسهل حياتكم اليومية.

 

ترغبون في إرسال الأموال إلى المغرب دون الحاجة إلى التنقل إلى وكالة؟ هذا ممكن مع DabaTransfer، التطبيق الجديد لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب لـ BMCE EuroServices، المتوفر الآن على Android و iOS! قوموا بتنزيله دون تأخير أو اتصلوا بنا على الرقم 05 22 42 15 44 للحصول على المزيد من المعلومات.


Daba Transfer اكتشف موقع

ترسلون الأموال بانتظام إلى أقاربكم في المغرب أو لأداء أية مصاريف؟ ترغبون في جعل عملية تحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب أوتوماتيكية حتى لا تضطروا إلى تكرارها؟ قوموا باختيار حل الاقتطاع الأوتوماتيكي، وهو طريقة بسيطة وسريعة وآمنة تمكنكم من اقتطاع مناسب في نفس الوقت من حسابكم البنكي في فرنسا وتحويل الأموال إلى حسابكم في بنك أفريقيا في المغرب.

يمكنكم بنك أفريقيا من إجراء تحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب بشكل آمن وعملي عن طريق تحويل مالي من وكالتكم البنكية بفرنسا إلى حسابكم المفتوح لدى بنك أفريقيا في المغرب في الموعد الملائم. كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى إحدى وكالات BMCE EuroServices في فرنسا أو الاتصال عبر الخدمة البنكية عن بعد لوكالتكم البنكية المعتادة.

إذا كنتم من زبناء BMCE EuroServices، يوفر لكم بنك أفريقيا إمكانية اختيار تسليم الشيكات كحل لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب! المبدأ بسيط؛ كل ما عليكم فعله هو تسليم شيك مظهر بحسابكم البنكي الفرنسي إلى أقرب مكتب لبنك أفريقيا في فرنسا حتى يتمكن المكلف بالزبناء من إجراء عملية التحويل.
(يمكن لأي شخص يتوفر على حساب في بنك أفريقيا أو في أي بنك آخر الاستفادة من هذا المبلغ.)

مع بنك أفريقيا، يمكنكم تحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب ... عبر جهاز الأداء الإلكتروني (TPE)! الأمر بسيط جدا. تحتاجون فقط إلى بطاقة بنكية والذهاب إلى مكتب BMCE EUROSERVICES في فرنسا لتحويل الأموال.

بفضل شراكته مع MoneyGram International، يضع بنك أفريقيا رهن إشارتكم حلاً لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب في أفضل الظروف. للقيام بذلك، كل ما عليكم فعله هو أداء نقدي بسيط لشبكة MoneyGram في فرنسا وسيتم اعتماد حسابك لدى بنك أفريقيا أو حساب المستفيد على الفور وبشكل آمن.

يوفر لكم بنك أفريقيا وسيلة بسيطة أخرى لتحويل الأموال من فرنسا إلى المغرب من خلال شراكته مع Dirham Express، وهي خدمة تمكنكم من إرسال أموالكم نقدا إلى حساب زبناء بنك أفريقيا أو غيره في المغرب! ندعوكم للاطلاع على شبكة Dirham Express بفرنسا أو شركائها (COINSTAR و MONEYTRANS و RIA) لتلبية انتظاراتكم.
للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات بنك أفريقيا، يمكنكم الاتصال بخدمة الزبناء على الرقم 0801008100 أو زيارة إحدى وكالاتنا التجارية.