Return البطاقة البنكية Premium التي ترافقكم دولياً !

carte monétique business pro

MASTERCARD Business Exclusive Pro هي بطاقة بنكية دولية PREMIUM، التي تلائم احتياجاتكم، وذلك بتوفير قدرة كبيرة للأداء لإجراء مشترياتكم لدى التجار المتوفرين على جهاز الأداء الإلكتروني TPE، على مواقع التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى سقف جد عال لسحب الأموال من حسابكم الجاري.


تخططون للسفر الى الخارج؟ بطلب بسيط بالوكالة أو بالإتصال برقمنا الهاتفي المباشر، يمكنكم تفعيل منحتكم السياحية أو طلب ربط حسابكم بالعملة الصعبة ببطاقتكم البنكية. يمكنكم بعد ذلك استعمال بطاقتكم البنكية MASTERCARD Business Exclusive Pro لأداء مشترياتكم بالخارج أو إجراء عمليات السحب (في حدود الأسقف المحددة من طرف مكتب الصرف).


تمكنكم البطاقة البنكية MASTERCARD Business Exclusive Pro أيضاٌ من الولوج المجاني إلى مجموعة مختارة من الصالات الخاصة (VIP) في أزيد من 700 مطار عبر العالم، و تمكنكم من الإستفادة من تشكيلة كاملة من التأمين والمساعدة (سرقة مقتنيات، الغش أوالتدليس، ضياع الأمتعة، إلغاء الرحلات الجوية، الإخلاء والعودة الى أرض الوطن....الخ).


من جهة أخرى، تمكنكم البطاقة البنكية MASTERCARD Business Exclusive Pro من الإستفادة في حالة ضياع أو سرقة بطاقتكم بالخارج، من خدمة مساعدة dépannage CASH mondial ومن العديد من الخدمات المستعجلة.


أحصلوا من الآن على بطاقتكم البنكية MASTERCARD Business Exclusive Pro لولوج عالم من الإمتيازات، سواء بالمغرب أو بالخارج.


مع البطاقة البنكية MASTERCARD Business Exclusive Pro ، يتم تفعيل منحتكم السياحية بالمجان و فورا بالاتصال على الرقم 100 8 100 080 أو لدى وكالتكم.اكتشفوا العديد من المزايا الإضافية على الرابط التالي: http://www.wordcard.Mastrcard.com/content/word/undex.htmail


من الآن يمكنكم تغيير أو تشخيص الرقم السري لبطاقاتكم البنكية لبنك أفريقيا في أي وقت عبر رسالة SMS أو عبر شبابيكنا الإلكترونية البنكية.


للمزيد من المعلومات، ندعوكم للإتصال بمركزنا لخدمة الزبناء على الرقم 100 8 100 080