حل DabaPay Pro

DabaPay Pro: الحل المبتكر للأداء الخاص بالتجار!


إن كنتم تجارًا، يمكنكم الآن إجراء معظم عملياتكم البنكية فورا بفضل DabaPay Pro.


للاستفادة من هذه الخدمة، يجب أن تتوفروا على حساب بنكي لدى بنك أفريقيا، وسجل تجاري ورقم هاتف نقال مغربي لتفعيل حسابكم DabaPay Pro.


يمكنكم هذا الإختيار من أداء استحقاقات زبنائكم في أي وقت، وفي أي مكان، بشكل فوري وآمن، سواء عبر رقم الهاتف، أو عبر المسح الضوئي لرموز QR.


للقيام بذلك، يجب عليكم تحميل التطبيق على Google Play أو App Store بالمجان أو يمكنكم الاكتتاب فيه مباشرة في وكالتكم بنك أفريقيا. يمكنكم DabaPay Pro المتوفر باللغتين العربية والفرنسية، من أداء فواتيركم أو اقتناء تعبئات هاتفية، وذلك، كيفما كان مشغل هاتفكم النقال طالما هو موجود على التراب الوطني.


كذلك، وحتى إن لم تكن لديكم بطاقتكم البنكية، فإن DabaPay Pro لا يمكنكم فقط من الاطلاع على رصيدكم في الوقت الفعلي، ولكن أيضًا يمكنكم من تحميل كشوفات الحسابات البنكية للعمليات المسجلة على حسابكم المهني. يمكنكم هذا الاختيار أيضًا من إجراء عمليات سحب الأموال من أي شباك أوتوماتيكي بنكي مباشرةً من حسابكم، دون الحاجة إلى استخدام بطاقتكم.


وللانخراط في نهج مرن مخصص للمهنيين المغاربة، كان من الضروري إرساء حل DabaPay Pro وانتشاره حاليًا في جميع أنحاء التراب الوطني. لا تترددوا في الاتصال بمركز العناية بالزبناء على01008100 08، مستشارونا رهن إشارتكم للإجابة على جميع أسئلتكم.


قم بتفعيل حساب DabaPay Pro الخاص بك واستفد من إعفاء من عمولة قبول الدفع بنهاية عام 2021





تحميل دليل DabaPay