تحويل األموال إلى المغرب: "ضمان كاش" تتعاون مع "درهم إكسبريس"

مستجدات

08/04/2024 - تحويل األموال إلى المغرب: "ضمان كاش" تتعاون مع "درهم إكسبريس"

أعلنت "ضمان كاش"، مؤسسة األداء التابعة لمجموعة بنك أفريقيا، و" درهم إكسبريس" الشركة الرائدة في مجال التحويالت المالية الدولية، عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل األموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.


بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 000.20 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء ا لتحويل األموال على الصعيد الدولي.


الكبرى بأفريقيا، توفر "درهم إكسبريس" حالً موثوقً وفي الوقت نفسه، تحتل "ضمان كاش"، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب، مكانة مركزية في تنفيذ التحويالت الدولية.


وستسمح هذه الشراكة للمستفيدين بتسلم التحويالت الصادرة عن "درهم إكسبريس" في وكاالت "ضمان كاش" نقدًا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وآمن وتنافسي.


وباإلضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية االحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يخطط الشريكان أيضا لتنويع قنوات التحويل. وبالتالي، باإلضافة إلى تلقي األموال نقدا، سيتوفر الزبناء عما قريب على إمكانية إرسال األموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معامالتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.


بخصوص "ضمان كاش":

تبرز "ضمان كاش" كفاعلة رئيسية في القطاع المالي المغربي، برؤية تتمحور حول القرب واالبتكار. كشركة تابعة بنسبة 100 %لمجموعة بنك أفريقيا، تقدم "ضمان كاش" مجموعة واسعة من الخدمات المالية وشبه المالية، مما يعزز الشمول المالي من خالل 2500 نقطة خدمة.


بخصوص "درهم إكسبريس":

ُمنذُ تأسيسها سنة 1999 في نيويورك، فرضت "درهم إكسبريس" مكانتها كشركة رائدة في مجال تحويل األموال إلى المغرب، وذلك بفضل شبكة التحصيل العالمية وحلول أداء مصممة الحتياجات الجالية المغربية.