انضموا لبرنامج " PAY&FLY " لبنك أفريقيا

قم بالدفع، اجمع أميالا وسافر


تمكنكم البطاقات الجديدة Pay&Fly التي تم ابتكارها خصيصا من أجلكم بشراكة مع الخطوط الملكية المغربية من ربح أميال عن عمليات الدفع الذي تقومون بها في المغرب أو الخارج لدى كافة التجار. يمكنكم بالتالي توسيع آفاقكم وعيش تجارب جديدة خلال أسفاركم.


اكتشفوا المزايا العديدة لبرنامجنا الحصري Pay&Fly. وتمكّنكم كل معاملة قمتم بها بواسطة بطاقتكم من ربح أميال يمكنكم استبدالها بتذاكر سفر بالطائرة والعديد من الخدمات لدى الخطوط الملكية المغربية وكذا شركات الطيران التابعة لتحالف عالم واحد ''وان ورلد"، ما يمنحكم إمكانية عيش تجربة سفر استثنائية.

اكتشفوا المزايا الغير مسبوقة لبرنامج !Pay&Fly

  • Pay & Fly أميال ترحيبية قد تصل إلى 8000 مايل بعد أول أداء بإحدى بطاقات.
  • الولوج لصالات الاستقبال بمطارات الخطوط الملكية المغربية وشركائها قصد الاسترخاء قبيل امتطاء الطائرة؛
  • خدمات كبار الشخصيات VIP تتضمن أسبقية التسجيل والإركاب قصد تحسين تجربة سفركم.


يمكنكم كذلك الاستفادة من خدمة الترقية بالنسبة لأسفاركم على متن الخطوط الملكية المغربية، وهي خدمة مشخصنة للزبناء عبر مساعدة خاصة سفر فلاير 6 أيام في الأسبوع، بالنسبة لكل طلب معلومات أو شكاية تتعلق بالأميال.


وللاشتراك في إحدى بطاقاتنا Pay&Fly ، فيزا Opale ، فيزا Gold أو فيزا Infinite، قوموا بالتوجه إلى إحدى وكالات بنك أفريقيا. وإن كنتم تملكون حسابا في سفر فلاير، تفضلوا بتقديم رمز التعريف الخاص بكم عند الاكتتاب في البطاقة. أما إن كنتم لا تتوفرون عليه، فيمكنكم إحداثه مباشرة بوكالاتنا.


لا تفوتوا هذه الفرصة من أجل السفر بشكل أفضل مع برنامجنا الحصري !

بطاقاتنا PAY & FLY

أنتم بحاجة لتوضيحات أوفى بخصوص "PAY & FLY"؟

من أجل الانضمام لبرنامج Pay&Fly ، من الضروري الاكتتاب في إحدى بطاقات Pay&Fly لبنك أفريقيا Infinite أو Gold أو Opale وذلك بإحدى وكالات بنك أفريقيا وكذا التوفر على حساب سفر فلاير لدى الخطوط الملكية المغربية.
يمكنكم استعمال حسابكم سفر فلاير إن كنتم تتوفرون عليه، وإلا فبإمكانكم الاشتراك في حساب جديد لسفر فلاير بمساعدة مستشاركم لدى بنك أفريقيا عند الاكتتاب في إحدى بطاقاتنا Pay&Fly .
قوموا باختيار بطاقة Pay&Fly التي تستجيب بشكل أفضل لحاجياتكم، ثم قوموا بموافاة مستشاركم برمز تعريفكم سفر فلاير قصد إلحاقه ببطاقتكم Pay&Fly بهدف التمكن من الاستفادة من مزايا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، فكل عمليات الدفع التي تقومون بها بواسطة بطاقتكم لدى التجار، حسب اختياركم، بالمغرب والخارج، تمكنكم من ربح أميال.

تمكنكم باقة Pay&Fly من القيام بعمليات السحب والدفع بالمغرب والخارج وكذا جمع أميال بواسطة بطاقتكم Pay&Fly والتي يمكن تحويلها فيما بعد إلى تذاكر طائرة والعديد من الخدمات لدى الخطوط الملكية المغربية وشركات الطيران التابعة لتحالف عالم واحد Oneworld، ما يمنحكم بالتالي فرصة عيش تجربة سفر استثنائية:

  • Pay & Fly أميال ترحيبية قد تصل إلى 8000 مايل بعد أول أداء بإحدى بطاقات
  • الولوج لصالات مطارات الخطوط الملكية المغربية وشركائها قصد الاسترخاء قبل امتطاء الطائرة؛
  • خدمات الشخصيات الكبار تتضمن أسبقية التسجيل والإركاب قصد تحسين تجربة سفركم.
  • ترقية بالنسبة لإحدى رحلات الخطوط الملكية المغربية؛
  • خدمة مشخصنة للزبناء من خلال مساعدة سفر فلاير 6 أيام في الأسبوع عبر خط هاتفي وبريد الكتروني خاص، بالنسبة لكل طلب معلومات أو شكاية تتعلق بالأميال.
  • تخفيضات آنية بالنسبة لكل عملية شراء ودفع بواسطة البطاقة لدى شريحة واسعة من العلامات الشريكة عبر الرابط https://www.bankofafrica.ma/fr/les-bons-deals ,
  • مساعدة طبية وقانونية بالخارج في حالة شراء تذكرة سفر بواسطة البطاقة Pay&Fly، تسمح لكم بالاستفادة من خدمات طبية بالنسبة لكم وأسرتكم. وللحصول على مزيد من المعلومات، زوروا الموقع http://www.visamiddleeast.com/ma/en-ma/gold/index.shtml,

يمكنكم في أي وقت الاطلاع على رصيدكم من الأميال وعلى تقرير عن الأميال التي تم ربحها، مباشرة على فضائكم الشخصي BMCE Direct. يمكنكم كذلك الولوج للتقرير التفصيلي لكل عملية تم إجراؤها بواسطة بطاقتكم Pay&Fly بالمغرب أو بالخارج.

بالنسبة لكل طلب معلومة، مستشارونا رهن إشارتكم 7/7 أيام، من الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا على الرقم 8100 100 080 (انطلاقا من المغرب) أو على الرقم 42 15 42 22 5 212+ (انطلاقا من الخارج). مستشاركم في الوكالة رهن إشارتكم أيضا قصد تزويدكم بمعلومات أوفى بخصوص هذا البرنامج الجديد.