لدي مشكلة مع قني للأداء عبر الأنترنت
لم تتوصلوا بقنكم 3D SECURE عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني؟
تأكدوا من أنكم أعطيتم لبنككم رقم هاتف نقال وعنوان بريد إلكتروني صالحين
- بالاتصال مباشرة بمستشاركم بالوكالة
- بالاتصال ب « BMCE ligne Directe » على الرقم الهاتفي: 080 100 8100 ( من المغرب) أو على الرقم : 212.522.42.15.42+ (من الخارج)
من الساعة الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا 7/7 أيام.
3D Secure مجاني. لهذا ندعوكم للتوجه إلى وكالتكم لتزويدها برقمكم الهاتفي وعنوانكم البريدي أو الاتصال مباشرة على الرقم الهاتفي: 080 100 8100
- ( من المغرب) أو على الرقم : +212 5 22 42 15 42 (من الخارج) من الساعة الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا و7/7 أيام.
- بالنسبة للمواقع التجارية التي ليست مشتركة في D Secure3، ولا تظهر عليها العلامتان و ، لن تتوصلوا بالقن السري. 3D Secure سيتم تأكيد الأداء مباشرة بعد الاستعلام عن بيانات البطاقة.
توصلتم بقنكم 3D SECURE لكنه لا يمكنكم من تفعيل معاملتكم؟
قن3D Secure صالح لمدة 15 دقيقة فقط، عند تجاوز هذه المدة، عليكم تحديث صفحة عملية الشراء والقيام بعملية الشراء من جديد.