كشف الحساب البنكي على الأنترنت

كشف الحساب البنكي على الأنترنت

الاطلاع على كشف حسابكم البنكي عبر الأنترنت أصبح ممكنا معBMCE Direct !



لأنكم لا تملكون الوقت للذهاب إلى الوكالة لطلب كشف حسابكم البنكي، ولأن استلامه عن طريق البريد ليس أمرا عمليا، ولأنكم ترغبون في الوصول الفوري إلى المعلومات، خاصة عندما يتعلق الأمر بأموالكم ... فكرنا في حلول بسيطة تلبي احتياجاتكم.



يوفر لكم بنك أفريقيا الآن إمكانية الاطلاع على كشف حسابكم البنكي من خلال منصته الرقمية BMCE Direct من أجل تسهيل تسيير أموالكم بشكل دائم. يمكنكم الاطلاع على هذه التفاصيل أو تحميلها في أي وقت، بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء من حاسوبكم أو من أي جهاز آخر. ويشكل هذا الإجراء جزءا من نهج بيئي ومسؤول.



للاستفادة من هذه الخدمة عبر الأنترنت، قوموا أولاً بتحميل تطبيق BMCE Direct على هاتفكم الذكي، أو عبر الانتقال مباشرة إلى المنصة عبر الأنترنت بالولوج إلى موقع www.bmcedirect.ma. بعد تسجيل الدخول، ستتمكنون من الاطلاع على كشوف حسابكم البنكي وتحميلها مجانًا، والتي يمكنكم الولوج إليها في أي وقت على مدار 24 ساعة، أينما كنتم.



سيتتبع كل كشف حساب بنكي جميع العمليات التي تم إجراؤها من حسابكم البنكي خلال الفترة المعنية، مع إطلاعكم على تطور رصيدكم. بالإضافة إلى ذلك، سيشير كشف حسابكم البنكي إلى نوع المعاملة التي تم إجراؤها بالإضافة إلى المبلغ والتاريخ الذي تم تنفيذها فيه.



قوموا بتحميل BMCE Direct دون تأخير من App Store أو Android، أو زوروا موقع bmcedirect.ma للاستفادة من هذه الخدمة!





للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 212522421542+.