تتويج سبع علامات تجارية مغربية بالدار البيضاء

مستجدات

20/05/2016 - تتويج سبع علامات تجارية مغربية بالدار البيضاء

 السبت 14 ماي 2016 - 14:53

تم مساء أمس الجمعة بالدار البيضاء تتويج سبع علامات تجارية مغربية تمكنت من الفوز بجوائز النسخة السابعة لتظاهرة إشعاع العلامات (مروكو أواردز 2016) التي تهدف إلى إبراز وتثمين العلامات التي فرضت نفسها على المستويين الداخلي والدولي.

وعرفت التظاهرة، التي تزامنت والاحتفالية التي ينظمها المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي بمناسبة الذكرى المئوية للملكية الصناعية في المغرب (1916-2016) من خلال "أسبوع الملكية الصناعية بالمغرب" المنظم ما بين 13 و18 ماي الجاري، مشاركة 72 علامة تجارية في هذه المنافسة التي رفعت شعار "علامات تجارية مغربية عابرة للأوطان".

وهكذا عادت جائزة "تسويق العلامة" للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا تقديرا لاستراتيجيته المعتمدة في خدمة الزبائن واستقطاب فئات أخرى جديدة، ولتمكنه من توسيع أنشطته نحو أسواق جديدة معززا بذلك حضوره بالأسواق الإفريقية والأوروبية والآسيوية، فيما منحت جائزة " الابتكار" للعلامة التجارية "إيكو جيست" بفضل أسلوبها الجديد والمبتكر في تجميع وتدوير النفايات بالمغرب.

فيما توجت شركة الخطوط الملكية المغربية بجائزة "العلامة المغربية التي تتطور على المستوى العالمي" متقدمة على البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا الذي حل ثانيا، وشركة "لوسيور" التي صنفت في المرتبة الثالثة، والعلامة التجارية "جبس الغزالة" بجائزة " العلامة المحلية" تنويها بسياستها التسويقية التي استطاعت أن توازن بين تثمين السوق المحلية والانطلاق نحو العالمية.

ومنحت جائزة " علامة الغد" لهذه الدورة لعلامة "أكسنت" تثمينا للنجاحات الكبيرة التي استطاعت أن تحققها بالسوق المغربية، بينما عادت جائزة "الجمهور" للقناة الثانية (دوزيم).

وشهدت النسخة السابعة من (مروكو أواردز 2016)، التي نظمتها وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، تقديم جائزة خاصة بالذكرى المائوية للملكية الصناعية بالمغرب، والتي منحت للعلامة التجارية "كوسومار" .

 

Source hespress