Return Fast Pay: إختياركم العملي للبطاقات مسبقة الأداء!

cartes prépayées

الأداء عبر الأنترنت، الأداء عبر جهاز الأداء الإلكتروني TPE ، السحب من الشبابيك الأوتوماتيكية لبنك أفريقيا، تشخيص القن السري، باختيار بطاقة Fast Pay لبنك أفريقيا، تستفيدون من جميع مزايا بطاقات مسبقة الأداء. وأكثر من ذلك!


بطاقة FastPay في المتناول بدون حساب بنكي وبدون التزام ، هي أيضا %100 مجهولة يمكن تحويلها : يمكنكم وضعها رهن إشارة شخص من اختياركم، أو استعمالها بأنفسكم دون الحاجة إلى تقديم إثبات الهوية.


يمكنكم استعمال بطاقة FastPay لبنك أفريقيا و الإستفادة من مرونة البطاقة الأكثر ملاءمة لجميع استعمالاتكم من البطاقات مسبقة الأداء :

  • مصروف الجيب لأبنائكم: أكثر سهولة وأكثر أمانا من المال نقدا، تمكنكم بطاقة FastPay من إجراء تحويلات منتظمة ، دون الحاجة للتنقل. تذاكر القطار أو وسائل نقل آخرى، التسوق، النزهات، طلبيات عبر الأنترنت. يمكن لأبنائكم أداء جميع النفقات ببطاقتهم ، بمجرد الإدلاء بالإثباتات.
  • ميزانيتكم الشهرية المشتركة : بالنسبة للأسر المتعددة الدخل: سواء كان زوجين ، عائلة أو مشاركة في السكن، يمكن أن تصبح ميزانية النفقات هاجسا لوجستيكيا . مع بطاقاتنا المسبقة الأداء FastPay ، لا داعي للقلق! . يمكن لكل شخص إيداع مساهمته شهريا، لتصبح الميزانية في المتناول لإجراء الأداءات الإلكترونية عبر جهاز الأداء الإلكتروني TPE ، أو مواقع التجارة الإلكترونية، أو أيضا نقدا عبر السحب من الشبابيك الإلكترونية لبنك أفريقيا.
  • التضامن العائلي: لمساعدة أو إرضاء الوالدين، لا داعي لإجبارهم على التوجه الى إحدى وكالات التحويلات البنكية، يكفي إعطاؤهم بطاقة FastPay التي يمكنكم تعبئتها بانتظام أو من حين لأخر . كما أنه إذا كنتم بالخارج : يمكنكم تزويد بطاقة أقاربكم FastPay عن بعد عبر حسابكم البنكي لبنك أفريقيا الحاجة إلى التنقل!
  • ميزانية للظروف الطارئة: بالإضافة الى حسابكم الجاري، من الجيد دائما أن يكون هناك احتياطي للأمور الغير المتوقعة، تغيير عجلة أو قطعة غيار سيارتكم ، حالة صحية مستعجلة، إصلاح مستعجل في السباكة أوالكهرباء في المنزل، أو ببساطة نهاية شهر صعبة ، تسيير كام اهو متوقع بكل سهولة .


للمزيد من المعلومات حول البطاقات المسبقة الأداء Fast pay ندعوكم للإتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 100 8 100 080 .