لم يعطني الشباك الأتوماتيكي الأموال التي سحبتها
أجريتم سحبا على الشباك الأوتوماتيكي ولم تتمكنوا من الحصول على الأموال ؟
أنتم زبناء :
- إذا لم يقدم لكم الشباك الأوتوماتيكي الأموال التي سحبتموها قوموا بتحرير شكاية لدى وكالتكم البنكية أو عبر مركز الاتصال « BMCE Ligne Directe » على الرقم الهاتفي
080 100 8100 )من المغرب) أو على الرقم 212.522.42.15.42 + (من الخارج) وذلك من الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا و7/7 أيام.
لستم زبناء :
- إذا لم تقدم لكم شبابيكنا الأوتوماتيكية أموالكم المسحوبة. قوموا بتحرير شكاية لدى بنككم.