لتسيير حساباتكم عن بعد نقترح عليكم  خدمة BMCE Direct  الآمنة.

إذا كنتم من الخواص أو المهنيين  يمكنكم الاكتتاب  مجانا  بالاتصال مع وكالتكم البنكية.  بمجرد اشتراككم في الخدمة يمكنكم تسيير حساباتكم والولوج إلى خدماتكم عبر موقع  BANK OF AFRICA على الهاتف النقال،  الألواح الرقمية، وأيضا الخدمة الصوتية  التفاعلية (يجب أن تكون كلمة مروركم رقمية)

يمكنكم طلب قن سري جديد PIN.

  • بتوجهكم إلى  الوكالة : سيتم إعادة  كلمة مروركم وتسليمها باستمرار
  • بالاتصال بـ « BMCE Ligne Directe » على الرقم الهاتفي  080 100 8100  (من المغرب ) أو على الرقم +212 5 22 42 15 42   (من الخارج) وذلك من الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا  و7/7 أيام.
  •  سيم إرسال كلمة المرور المجددة على البريد على العنوان البريدي للزبون  في أجل 5 أيام للعناوين في المغرب و 10 أيام  للعناوين في الخارج.

 

لتفعيل  كلمة مروركم  :

  • يمكنكم الاتصال  بمستشاركم للزبناء بالوكالة,
  • أو بالاتصال  بـ « BMCE Ligne Directe » على الرقم 080 100 8100  (من المغرب) أو على الرقم +212 5 22 42 15 42  (من الخارج) من الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا  و7/7  أيام.
  • بالاكتتاب في خدمة Direct Pro    يمكنكم أن تعطوا تفويضا لشخص آخر (مساعد، محاسب، إلخ...)  لتسيير حساباتكم عن بعد، مع خلق تعريف بالتفويض الذي  يمكنه من مجال معين في الحسابات وحقوق استعمال يمكنكم تحديدها مسبقا وتشاطرها مع مستشاركم للزبناء في الوكالة. 
  • تتطلب هذه العملية مزيدا من الأمن عبر بطاقة(CCP) CLE PERSONNELLESالتي يمكنكم طلبها  على فضائكم BMCE Direct  في باب "التعريف المؤكد".
  • سترسل البطاقة إلى وكالتكم  في أجل لا يتعدى 8 أيام.
  • ستكون ذات فائدة بالنسبة لكم  في كل مرة  ترغبون فيها في إضافة مستفيد جديد من تحويلكم البنكي على BMCE Direct.
  • قسم  "كشف الحساب والعمليات"  يمكن من  خلق ملف PDF  يتضمن كشف حساب عملياتي للشهر السابق.
  • تاريخ العمليات السابقة يمكن من التعرف على العمليات التي أجريت في الأشهر  الستة الأخيرة  على أن لا تتجاوز خمس صفحات.